تقدم مكاتب تقسيط غرف نوم في قطر فرصة ذهبية لامتلاك أثاث فاخر بشروط ميسرة. سواء كنت تبحث عن أطقم غرفة النوم المعاصرة، أو الأثاث المكتبي لشقتك الجديدة في لوسيل أو الدوحة، توفر لك هذه المكاتب في قطر مجموعة واسعة من الخيارات. هذا وسنذكر كافة هذه المكاتب بهذا المقال. هذا ويمكن الحصول على التمويل الشخصي من شركات تمويل شخصي بدون تحويل راتب قطر .

افضل مكاتب تقسيط غرف نوم في قطر

تقدم مكاتب تقسيط غرف نوم في قطر خدمات مميزة لزبائنها للحصول على غرف نوم حسب رغبتهم وبأسعار مناسبة ومن افضل هذه المكاتب:

1. مفروشات الشروق

تقدم مفروشات الشروق افضل تصاميم غرف النوم المودرن والكلاسيكية المستوردة والمحلية الصنع بألوان وتصاميم ساحرة جدا ويعمل المكتب على تقديم ميزة التقسيط المريح لعملائها وخدمة التوصيل في اليوم نفسه ويمكن التواصل مع المكتب على العنوان: جنوب شارع سلوى او رقم الهاتف: (6673 0888)

2. موبيليا قطر

للحصول على اجود انواع الموبيليا ذات التصاميم الراقية والعصرية يمكن التواصل مع موبيليا قطر التي وفرت لعملائها خدمة التقسيط اضافة الى مجموعة من العروض الخاصة التي تقدمها على غرف النوم وباقي المفروشات المنزلية الرائعة ويمكن التواصل مع المكتب على العنوان: Alazizia او على  رقم الهاتف: (6630 5397)

3. Qatar Made Furniture

تعد Qatar Made Furniture احد افضل مكاتب تقسيط غرف النوم والمفروشات في قطر ويمكن التسوق من خلال موقع المكتب الالكتروني او من خلال التوجه الى  العنوان: الدوحة او على رقم الهاتف: (6655 1006) ويمتاز المكتب بخدمة العملاء السريعة والمميزة

4. Garnet Furniture & Decoration Co WLL

تقدم الشركة مجموعة من المفروشات وغرف النوم بتصاميم مودرن وخاصة التصاميم الخاصة بالأماكن الصغيرة والضيقة حيث توفر مجموعات كبيرة ومميزة بالاضافة لتقديم مجموعة من الخصومات والعروض التي يمكن الحصول عليها عند الشراء من خلال الموقع الالكتروني للشركة او زيارة الشركة في  العنوان: الدوحة او التواصل على  رقم الهاتف: (4436 4304)

5. Cambridge Qatar Office Furniture, Doha

من اجمال وارقى المفروشات وغرف النوم التي يمكن الحصول عليها في قطر بالتقسيط المريح. حيث تتوفر تشكيلة كبيرة جدا يمكنك أن تتعرف عليها من خلال زيارة موقع الشركة في العنوان: الدوحة او التسوق اونلاين من خلال زيارة موقع الشركة او التواصل على رقم الهاتف: (4432 2203)

6. مفروشات تيفولي

تعد مفروشات تيفوني من المكاتب المعروفة التي تقدم مجموعة من مفروشات المنازل والمكاتب والتي تسعى لتقديم خدمات مميزة لزبائنها من خلال  التقسيط على دفعات شهرية مريحة او من خلال بعض العروض التي يقدمها المكتب ويمكن زيارة المكتب على  العنوان: الدوحة او التواصل على  رقم الهاتف: (4021 2000)

7. Fine Art Furniture

غرف نوم مميزة ورائعة جدا بتصاميم عصرية وكلاسيكية ساحرة يمكن الحصول عليها من خلال التواصل مع مكتب Fine Art Furniture عن طريقة تقسيط طويل الأمد بأسعار مميزة تناسب الجميع ويمكن زيارة المكتب لاختيار الغرف التي تناسبك على  العنوان: الدوحة او التواصل على رقم الهاتف: (4488 3530)

8. Al Jameel Showroom

يمكنك انتقاء غرفة النوم التي تناسبك وتناسب الميزانية التي خصصتها من خلال زيارة مكتب Al Jameel Showroom للتعرف على احدث التصاميم واجملها وبالتقسيط المريح ويمكنك التوجه لمقر المكتب في الدوحة لاختيار ماتحتاجه او التواصل على  رقم الهاتف: (4465 0101)

9. Midas Furniture | Qatar

ارقى انواع المفروشات التي يمكنك الحصول عليها في قطر متوفرة في متجر Midas Furniture | Qatar بتشكيلاته الساحرة وعروضه الكبيرة اضافة الى ميزة التقسيط المريح والتوصيل للعملاء ويمكن زيارة المتجر في مقره الكائن في الدوحة او التواصل على رقم الهاتف: (4425 1222).

10. مركز نابكو للمفروشات

من المكاتب المعروفة بتقديمها خدمة التقسيط للعملاء على غرف النوم والمفروشات بمختلف انواعها في قطر. حيث يوفر مجموعة رائعة جدا ومميزة من المفروشات الكلاسيكية والمودرن في مقر المكتب في الدوحة او التواصل على  رقم الهاتف: (3399 1414)

11. Furniture and More

من المكاتب التي عملت على تقديم خدمات التقسيط في قطر وخاصة للشباب المقبلين على الزواج حيث وفرت لهم مجموعة من العروض والحسوكات اضافة خدمة التقسيط المريح على غرف النوم والمفروشات باختلاف انواعها ويمكن التوجه الى موقع المكتب في الدوحة لانتقاء المناسب لك او التصال على رقم الهاتف: (4451 2252) او زيارة الموقع الالكتروني للتعرف على مايوفره المكتب من تصاميم

12. OCEAN Import and Export, Furniture’s & Interior Design

للحصول على فرش مميز وغرف نوم ساحرة وباسعار مناسبة جدا للجميع والحصول على ميزة التقسيط على غرف النوم يمكن أن تتواصل مع مكتب OCEAN Import and Export, Furniture’s & Interior Design في الدوحة او الاتصال على رقم الهاتف: (4455 0805)

13. ريفانو ديزاين

افضل موبيليلا ومكتب مفروشات نقدا وبالتقسيط في قطر يقدم مجموعة مميزة من غرف النوم المودرن بجودة عالية. من خلال التوجه لمقر المكتب في الدوحة يمكنك انتقاء اجمل غرف النوم والحصول عليها بالتقسيط المريح كما يمكن التواصل على  رقم الهاتف: (4417 2049)

14. Caracole Qatar

يعد Caracole Qatar من أكبر  محلات المفروشات بالتقسيط في قطر والذي يقدم أفضل الخدمات لعملائه. من خلال تشكيلة واسعة من غرف النوم والمفروشات ذات الجودة العالية والتصاميم المبتكرة. ويمكن زيارة المكتب في الدوحة او الاتصال على رقم الهاتف: (3080 3086)

15. HomeBox – Mall of Qatar

يمكنك الحصول على غرف نوم بالتقسيط من افضل الأنواع والتصاميم الحديثة والكلاسيكية المستوردة والمحلية الصنع. من خلال زيارة HomeBox – Mall of Qatar في مقرها الكائن في  Mall of Qatar, West Gate 2, Level 1 Al Dukhan Road, Adjacent to Amiri Guard New او التواصل على رقم الهاتف: (800 4269)

16. Mosaic Gallery Furniture

لسنوات طويلة قدم Mosaic Gallery Furniture مجموعة رائعة ومميزة من المفروشات وغرف النوم  بتصاميم عصرية بالتقسيط ونقدا كما وفرت خدمة التوصيل والتركيب لزبائنه في قطر ويمكن التواصل مع الجاليري على العنوان: الدوحة او من خلال  رقم الهاتف: (4441 8841)

17. DOHA FURNITURE MART

للحصول على غرف نوم مميزة كلاسيكية او مودرن من اجود الانواع بالوان ساحرة وبالتقسيط بالطريقة التي تتناسب مع دخلك يمكنك أن تقوم بزيارة DOHA FURNITURE MART في الدوحة او الشراء على أونلاين او التواصل على  رقم الهاتف: (6660 6430)

18. Midas Home & Office Furniture

يعد تقسيط غرف النوم من أبرز الخدمات التي يمكن أن تحصل عليها من Midas Home & Office Furniture على مجموعته الرائعة من المفروشات العصرية والمبتكرة ويمكنك أن تقوم بانتقاء ما تفضله من مفروشات والحصول عليها بأقساط شهرية مريحة من خلال زيارة مقر المكتب في الدوحة والتواصل على  رقم الهاتف: (4411 0366)

19. Hzoom Home Trading بيت الحزوم للتجارة

بيت الحزوم للتجارة يقدم مجموعة من مفروشات المنزل المختلفة العصرية والكلاسيكية بالتقسيط. مما يساعد الشباب وأصحاب الدخل المتوسط الحصول على افضل واجمل المفروشات في قطر كما توفر خدمة عملاء ممتاز. ويمكن التواصل مع بيت الحزوم في الدوحة من خلال زيارة مقرها او الاتصال على  رقم الهاتف: (7711 2499)

20. Liwan Furniture

مع تعدد مكاتب التقسيط استطاع مكتب Liwan Furniture أن يقدم افضل واجمل غرف النوم بالتقسيط المريح. كما يقدم مجموعة من المفروشات المميزة جدا والحصول على خدمة مميزة من خلال التواصل على  رقم الهاتف: (5581 1294) او زيارة موقع المتجر في الدوحة.

21. إيكيا

مفروشات وتصاميم ايكيا العالمية الغنية عن التعريف قدمت مجموعة متنوعة من تصاميم غرف النوم العصرية التي تضفى للمنزل جمالا خاصا ووفرت ميزة التقسيط لعملائها في قطر من خلال زيارة فرعها في العنوان: أم صلال او التواصل على رقم الهاتف: (4406 2555)

22. Danube Home Qatar

الاناقة والجمال والاسعار المنافسة تقدمها Danube Home Qatar على مفروشاتها المختلفة سواء غرف النوم او غيرها. كما يوفر خدمة التقسيط لزبائنه ويمكن التعرف على معروضات المتجر من خلال زيارة المكتب في الدوحة او التواصل على  رقم الهاتف: (4001 1501).

23. Home Box – Abu Sidra Mall

عمل  متجر Home Box – Abu Sidra Mall على توفير مجموعة من غرف النوم الكلاسيكية والمودرن والمفروشات المنزلية  بتشكيلات تناسب كل الأذواق ويمكن الحصول عليها من خلال زيارة مقر المكتب في الريان او زيارة الموقع الالكتروني للمتجر .