تظهر مكاتب تقسيط في قطر  كحلاً مميزا سواء كنت ترغب في امتلاك سيارة جديدة أو تجهيز منزلك بأحدث أثاث، فإن التقسيط يوفر لك الحلول المثالية. تشير الإحصائيات إلى أن 65% من المستهلكين في الدوحة يفضلون الشراء بالتقسيط، لما يتيحه من مرونة في الدفع. حيث تمنحك مكاتب التقسيط بقطر، بدون كفيلللتقسيط. استكشف معنا في هذا المقال خدمات وبرامج التمويل التي تتيحها هذه الشركات الرائدة، مع خطط دفع تناسب كل ميزانية. هذا ويمكن الحصول على التمويل الشخصي من شركات تمويل شخصي بدون تحويل راتب قطر .

افضل مكاتب تقسيط في قطر

1. النخبة موتورز

يقدم معرض النخبة موتورز مجموعة واسعة وكبيرة من  السيارات العالمية الحديثة 《شيفروليه _ بي أم دبليو _ بيجو اكسبرت_ ميتسوبيشي 》 وذات الجودة العالية كما تتوفر في المعرض السيارات الجديدة والمستعملة  لتلبية جميع رغبات العملاء وتقدم سيارات للبيع أو الإيجار و بأسعار مناسبة وخدمة متميزة كما تتوفر خدمات الصيانة والإصلاح

للتواصل :

العنوان :  – الدوحة_ المنطقة الصناعية _ طريق سلوى _شارع 24

رقم الهاتف:

44929200

2. SALIK سالك

وهو من أفضل معارض تقسيط السيارات الجديدة والمستعملة قطر وذلك لما يقدمه من عروض على السيارات المستوردة ذات العلامات والماركات العالمية وبأسعار منافسة بالنسبة لأسعار سوق السيارات في قطر .

للتواصل

العنوان :الدوحة_ دفنة _ شارع 345_ مبنى رقم 12

رقم الهاتف:  8000005

3. معرض اوتو زي للسيارات

وهي واحدة من أهم وأشهر الشركات في مجال تمويل السيارات حيث تحتوي على معرض كبير يشمل جميع أنواع السيارات ومن جميع الماركات العالمية المستوردة  وكل الأنواع  وذلك بأسعار تنافسية مقارنة بأسواق بيع السيارات وذلك  سواء كانت  السيارات مستعملة أو جديدة  كما تقدم لعملائها جميع الخدمات التي تتعلق بالسيارات كخدمات الصيانة والكفالة السنوية وغيرها .

للتواصل

_ العنوان : الدوحة

_ رقم الهاتف : 44068444

4. كار سمسار

يعتبر كار سمسار من أكبر وأهم معارض السيارات في دولة قطر وخصوصاً في الدوحة حيث يقدم لعملائه خدمات بيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة،  وتوفر عروض على بيع السيارات بأسعار مناسبة وبإجراءات سهلة وبسيطة .

للتواصل

_ العنوان : الدوحة

_ رقم الهاتف : 44440090

5. Axiom Consultants And Partners

وهو ظن معارض تقسيط السيارات المشهورة في الدوحة وذلك لما يقدمه من عروض وخدمات مميزة وأسعار تنافسية على السيارات ذات الماركات العالمية ، علاوة على ذلك فإن جميع السيارات المقدمة بالتقسيط من هذا المعرض يتم تقديمها مع كفالة سنوية و مع صيانة طوال العمر .

للتواصل

_ العنوان : الدوحة

_ رقم الهاتف :  70516516

6. Ourshopee Qatar

وهو من أشهر مكاتب تقسيط الأدوات الكهربائية المنزلية والإلكترونيات في قطر ، وذلك لما يقدمه من خدمات وعروض مميزة على الأدوات الكهربائية  المنزلية مثل 《 الغسالات _  البرادات _ المكانس الكهربائية _ الخلاطات محضرات الطعام _  شاشات بلازما _  مكيفات  _ مراوح _ مدافئ _  آلات رياضية 》 ، والإلكترونيات مثل 《 اللابتوبات _ الساعات الإلكترونية _ الهواتف _ سماعات البلوتوث _ الأجهزة اللوحية 》 وغيرها من الأدوات الكهربائية وعلاوة على ذلك فإنه يقدم كل تلك الأجهزة بأقساط ميسرة .

للتواصل

_ العنوان  :  الدوحة

_ رقم الهاتف: 44625777

7. الجيدة سكوير

وهو من معارض السيارات المهمة في قطر والذي يقدم أفضل العروض على تقسيط السيارات الجديدة والمستعملة إضافة إلى أنه يحتوي على صالات للصيانة موزعة في كل أنحاء الدوحة وذلك ليضمن راحة العملاء ورضاهم ، إضافة إلى أنه يقدم خدمات التقسيط ببرامج تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وضوابطها  .

للتواصل

_ العنوان :  الدوحة

_ رقم الهاتف : 44267333