تتعدد شركات تقسيط سيارات مستعملة في السعودية التي تقدم خدمات تقسيط السيارات المستعملة بأبسط الشروط. بدون الحاجة إلى دفعة أولى كبيره. حيث تتيح هذه الشركات فرصة تمويل السيارات بالتقسيط، مع مجموعة متنوعة من العروض والخيارات التي تناسب مختلف العملاء.

حيث سيتناول هذا المقال بتفصيل جميع الجوانب المتعلقة بشركات تقسيط السيارات المستعملة في السعودية، حيث سنستعرض أنواع السيارات المتاحة، والشروط المطلوبة للتمويل، والمزايا التي تقدمها هذه الشركات، وأبرز المعارض التي تقدم تقسيط السيارات المستعملة.

افضل شركات تقسيط سيارات مستعملة بالسعودية

يحاول الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية قرض سيارة لشراء سيارة بطريقة سهلة ومريحة، حيث تقدم بعض الشركات خدمة تقسيط السيارات المستعملة والجديدة بشروط سهلة ومريحة كنوع من أنواع الضمان. وفي هذا المقال ، سنقدم لكم بعض أفضل شركات تقسيط السيارات وخدماتها وشروطها لكي يمكن للعميل اختيار الأنسب منها.

شركة عبد اللطيف جميل لتقسيط السيارات

وهي واحدة من أهم الشركات التي توفر لعملائها خدمة شراء السيارات بالتقسيط وخاصةً من نوع تويوتا التي يرغب بها المواطنون وهي أكثر السيارات الرائجة في المملكة العربية السعودية وسوف توفر هذه الشركة لعملائها خدمة البيع والشراء وخدمة استبدال السيارة ومن أهم المزايا التي تشجع العملاء للحصول على السيارات من شركة عبد اللطيف الجميل:

  • الأقساط تتوافق مع الشريعة الإسلامية.
  • قيمة الأقساط الشهرية منخفضة وتناسب الجميع .
  • لاتشترط الشركة وجود دفعة أولى.
  • يتم توزيع المبلغ على فترات طويلة تصل إلى 60 شهراً ومن دون مصاريف أو رسوم إدارية.
  • ويمكن للعميل التواصل مع الشركة للاستفسار على الرقم:8002442211
  • يمكنك أيضًا إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بالشركة.

شركة  samaco automotive لتقسيط السيارات في السعودية

  • وهي من أكثر الشركات رواجاً في المملكة العربية السعودية حيث تتصدر في مقدمة شركات تقسيط السيارات وهي تابعة لمجموعة نهلة التي تعتبر من أحد أقدم الشركات في المملكة العربية السعودية
  • ويمكن للعميل تسجيل طلب على تقسيط سيارة من خلال زيارة الشركة التي تتواجد بالفيصلية في جدة بالمملكة العربية السعودية.

شركة تأجير التمويل

إن عمل هذه الشركة الرئيسي هو تأمين التمويل ومن خدماتها تأمين السيارات ، وأضافت مؤخراً خدمة تقسيط السيارات الجديدة والمستعملة لعملائها ويتميز التقسيط أنه خاضع لأنظمة مختلفة ويمكن الحصول على سيارة بالتقسيط من هذه الشركة من خلال زيارة الشركة وتقديم طلب الحصول على التقسيط عبر العنوان التالي :

“مركز بن حمران التجاري في جدة، المملكة العربية السعودية. ”

شركة سنابل الحديثة لتقسيط السيارات

في حال بحث العميل عن أفضل شركة لتقسيط السيارات في المملكة العربية السعودية حيث تقدم هذه الشركة تقسيط مرن ومريح للعميل إضافةً لتأمين على السيارة بعد عملية الشراء .

ويمكن للعميل الحصول على تقسيط سيارة واختيار السيارة والسعر الذي يناسبه من خلال التوجه إلى مقر الشركة في المحمدية _ جدة _ المملكة العربية السعودية .

شركة هافال لتقسيط السيارات في المملكة العربية السعودية 

وهي من أهم وكالات السيارات في المملكة العربية السعودية ويندرج التقسيط فيها تحت مبدأ التأجير الذي ينتهي بالتمليك وتعتبر من أفضل الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية لما تقدمه من خدمات وتسهيلات لعملائها حيث يكون التقسيط مرنا ومريحاً لجميع الفئات ولا يتطلب وجود دفعة أولى ولكن بشروط سهلة منها  :

  1. يجب إن يكون المتقدم على طلب تقسيط السيارة موظفاً.
  2. تعتمد أغلب الشروط على قيمة القسط  وسعر السيارة حيث كلما ازداد سعر السيارة ازدادت الشروط والضمانات .

ويمكن لمن يرغب بالحصول على التمويل التوجه إلى أحد مراكز الشركة في المملكة .

شركة تمويل الجبر

وهي متخصصة في بيع السيارات المستعملة بالتقسيط وذلك بشروط تقسيط بالعمولة الثابتة بنسبة لا تتجاوز 5.3% أما الدفعة الأخيرة 35% وتوفر أيضاً خدمة المساعدة على الطريق  ومن أهم المزايا التي تشجع العملاء للتعامل مع شركة الجبر أن أسعارها منخفضة كما توفر قطع الغيار الأصلية  للسيارات وبأسعار مقبولة

شركة هافال لتقسيط السيارات من دون مقدم

وهي شركة الشركات الرائدة لبيع السيارات في المملكة العربية السعودية كما توفر خدمة التأجير للسيارات المستعملة.

ويمكن للعملاء التواصل مع شركة هافال عبر الرقم :

أفضل معارض تقسيط السيارات في السعودية

يتوفر في المملكة العربية السعودية معارض تبيع السيارات للعملاء بالتقسيط ومن دون اللجوء إلى البنوك وسنعرض أفضل المعارض في المملكة:

عبد اللطيف جميل لتقسيط السيارات من دون بنك

ويعتبر من أشهر المعارض في السعودية وذلك لتقديمه العديد من العروض والميزات التي تجعله مرغوب لدى الكثير من المواطنين في السعودية ومن أهم ميزاته:

1 _ يقدم المعرض خدمة التقسيط من خلال عقود التأجير التمويلي حيث يتيح للعميل الاستفادة من السيارة مقابل تسديد الدفعات الشهرية.

2 _ في حال انتهاء العميل من الأقساط يمكن أن يمتلك السيارة أو أن يردها في حال عدم رغبته باقتنائها.

ويمكن للعميل التواصل مع المعرض للاستفسار على الرقم : 8002444400

معرض الخضيمي لتقسيط السيارات

  • وهو من المعارض التي تقدم خدمة تقسيط السيارات المستعملة والجديدة أيضاً بدون اللجوء إلى البنك وبأسعار مناسبة وفترات سداد متفاوتة.
  •  ويمكن للراغبين في الحصول على سيارة بالتقسيط من معرض الخضيمي الاتصال والاستفسار عبر الرقم:0555892327

معرض دار النخبة لتقسيط السيارات:

  • ويعتبر هذا المعرض من أشهر وأفضل المعارض في السعودية حيث يتيح مجموعة كبيرة من السيارات المستعملة والجديدة مما يجعل العملاء يختارون بحرية وعدم إلزامهم بأنواع قليلة ومحددة.
  •  ويتواجد هذا المعرض في مدينة الرياض ولكن يوفر خدماته لجميع مناطق المملكة ويمكن التواصل مع هذا المعرض للاستعلام عبر الرقم:0559911765

شروط الحصول من المعارض على سيارة بالتقسيط من دون اللجوء إلى البنك

1 _ يجب أن لا يقل راتب المتقدم عن 4000 ريال إذا كان يعمل في القطاع العام، أما الموظف في القطاع الخاص فيجب ألا يكون راتبه أقل من 6000 ريال.

2 _ يجب على المتقدم أن لاتقل فترة خدمته في عمله عن الشهر لمن يعملون في القطاع العام أما العاملين في القطاع الخاص فيجب أن تكون فترة خدمتهم قد تجاوزت 6 أشهر.

3 _  يجب على العميل تحديد فترة السداد وقيمة القسط الشهري.

4 _ عند التأخر في تسديد الأقساط يتم فسخ العقد.

5 _ يجب ألا تزيد نسبة العمولة عن 1% من ثمن السيارة