يبلغ متوسط سعر السيارة المستعملة في الإمارات أكثر من 50,000 درهم، حيث يبحث الكثيرون عن خيارات بديلة تتيح لهم تملك سيارة دون دفع مبلغ السيارة كامل. هنا يأتي دور مكاتب بيع سيارات مستعملة بالتقسيط في الإمارات التي تقدم حلولًا مالية تناسب مختلف ميزانيات العملاء. ففي هذا المقال، سنذكر لكم افضل مكاتب بيع السيارات المستعملة بالتقسيط في الإمارات، بالاعتماد على افضل شركات تمويل سيارات في الإمارات .

مكاتب بيع سيارات مستعملة بالتقسيط في الإمارات

1. Al Sayarah al aniqah used cars (معرض السيارة الأنيقة)

يقدم معرض السيارة الأنيقة لعملائه خدمة تقسيط السيارات المستعملة لمساعدة العملاء على امتلاك سيارة الأحلام حيث  يقدم سيارات ذات جودة عالية وماركات عالمية  ومن دون أن يشترط  على العميل تقديم دفعة أولى كما يقدم للعميل تأمين شامل  ويمكن للعميل تأخير القسط الأول لمدة ثلاث أشهر من استلامه السيارة وبشروط سهلة وإجراءات بسيطة من خلال التقسيط المباشر.

– العنوان: إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة

– رقم الهاتف: 971526211114

2. معرض شمس الإمارات لتجارة السيارات المستعملة-الشارقة

وهو من أفضل وأشهر المعارض في الإمارات العربية المتحدة وخصوصاً في الشارقة وذلك لما يقدمه من خدمات مميزة في جميع مجالات تجارة السيارات وتقسيطها ، وكما أن هذا المعرض يعرض أهم ماركات السيارات العالمية بجودة عالية وبصفات مميزة ، وبأسعار منافسة ولا يشترك على عملائه دفعات مقدمة ، إضافة إلى أن المعرض يقدم لعملائه كفالات على السيارات حتى انتهاء مدة تقسيطها ، ويقدم خدمة الصيانة لجميع أنواع السيارات المُقدمة ، وعلاوةً على ذلك فإن جميع برامج التقسيط المقدمة من هذا المعرض موافقة لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.

للتواصل

– العنوان : طريق الزيد

– رقم الهاتف : 971569773336

3. معارض بيع السيارات المستعملة الشارقه

معرض الفطيم اوتومول

يعتبر معرض الفطيم واحد من أهم وأبرز معارض السيارات في الإمارات العربية المتحدة وخصوصاً في الشارقة حيث يعتبر الوكيل الرسمي لمجموعة كبيرة من العلامات التجارية كما أن المعرض يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات الجديدة والمستعملة كما يضم على العديد من الماركات العالمية مثل 《كاديلاك _ نيسان _ هوندا _ أودي _ بي إم دبليو _ ميتسوبيشي _ بورش 》كما أن المعرض يقدم لعملائه خدمة الصيانة لجميع أنواع السيارات ويقدم جميع الخدمات بأعلى وأفضل مستوى كما أنه يقدم لعملائه خدمة التقسيط ببرنامج يتوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية .

مميزات معرض الفطيم

  • يقدم المعرض مع كل سيارة ضمان لمدة عام/ 20000 كم .
  • يقدم ضمان لمدة 3 سنوات /60000 كم
  • يمكن إعادة السيارة إلى المعرض في مدة لا تتجاوز 7 أيام أو 200 كم.

– العنوان: إمارة الشارقةّ – المنطقة الصناعية الرابعة _ شارع الوحدة

معرض المنى للسيارات

يعتبر معرض المنى واحد من أشهر معارض السيارات في الشارقة والإمارات العربية المتحدة حيث يوفر في صالته مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات المستعملة  من العلامات التجارية العالمية مثل 《تويوتا _ نيسان _ فيراري _ مرسيدس _ جمس _ رانج _ هيونداي _ فورد _ بي إم دبليو 》وبأسعار مناسبة وبإجراءات سهلة وبسيطة.

للتواصل

رقم الهاتف : 65595448

العنوان : الشارقة _ شارع الشيخ محمد بن زايد _ سوق الحراج للسيارات معرض رقم 199

سوق الحراج

ويعتبر سوق الحراج وجهة مهمة وأساسية لمن يرغب في شراء سيارة مستعملة أو جديدة في الشارقة أو من جميع أنحاء دولة الإمارات فهو من أكبر وأشهر معارض السيارات في دولة الإمارات والشرق الأوسط ،حيث يضم ما يقارب 415 صالة لعرض السيارات  وفيه مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنواع السيارات حيث يعرض ما يقارب 25000 سيارة للبيع كما يضم أقسام لبيع قطع الغيار والإكسسوارات للسيارات  ويضم أيضاً مراكز خدمات أهمها:

1 _ مركز لتسجيل السيارات.

2 _ مراكز لفحص السيارات.

3 _ تأمين السيارات .

4 _ خدمات الأقفال والمفاتيح.

5 _ مراكز لإصلاح التكييف .

6 _ مراكز لغسيل السيارات وتنظيفها.

7 _ بالإضافة إلى مراكز للخدمات المصرفية والمطاعم أيضاً.

للتواصل

رقم الهاتف: 88800800

العنوان : الشارقة _ طريق الشيخ محمد بن زايد.

4. معرض نور الحياة لتجاره السيارات بالتقسيط

يعتبر معرض نور الحياة واحد من أهم وأبرز معارض بيع السيارات حيث يقدم لعملائه مجموعة كبيرة و متنوعة من السيارات بأفضل المواصفات وبجودة عالية ومميزة وبشروط يسيرة وسهلة ليسهل على الجميع امتلاك السيارة

– العنوان: إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة

– رقم الهاتف: 971 588870426