توفر مكاتب تقسيط أجهزة كهربائية الهفوف حلاً مثاليًا للتقسيط، مقدمة تقسيط ميسر لكل ما تحتاجه المنازل من مكيفات وغسالات إلى مكانس كهربائية صغيرة وميكرويف. هل تعلم أن 75% من المستهلكين يفضلون الشراء بالتقسيط لتسهيل الحصول على الأثاث والأجهزة دون الحاجة إلى دفعة مالية كبيرة مرة واحدة هذا المقال يستهدف جميع الباحثين عن أفضل العروض وخدمة التقسيط في المملكة، بعرض المتاجر التيى تقوم بـ توفير منتجات عالمية تناسب جميع الاحتياجات المنزلية، بأسعار تنافسية و تقسيط سهل ومريح.

افضل مكاتب تقسيط أجهزة كهربائية الهفوف

  • معرض محمد جواد بوخمسين لتقسيط الأجهزة الكهربائية في الهفوف

يعتبر معرض محمد جواد بوخمسين من أفضل المكاتب في الهفوف وذلك لما يقدمه من عروضات تنافسية واسعار رخيصة ومناسبة لجميع الطبقات  ويحتوي المعرض على العديد من الأجهزة الكهربائية مثل 《 الثلاجات بقياسات واحجام وأنواع مختلفة _ برادات _ غسالات بجميع أنواعها وماركاتها _ مكيفات _ مراوح _ شاشات وغيرها من الأجهزة الكهربائية 》 .

مميزات شراء الأجهزة الكهربائية من معرض محمد جواد بوخمسين في الهفوف

1 _ طرق دفع متعددة .

2 _ إمكانية تقسيط سعر الأجهزة على دفعات مريحة .

3 _ توصيل مجاني في جميع مناطق الهفوف و الشرقية و الرياض .

للتواصل

_ الهاتف :  013 587 1637

  • معرض بوخمسين لتقسيط الأجهزة الكهربائية في الهفوف

للتواصل:

– 800 306 0066

  • معرض صالح لتقسيط لأجهزة الكهربائية والإلكترونية في الهفوف

ويعتبر من أبرز وأشهر معارض تقسيط الأجهزة الكهربائية في المملكة العربية السعودية وذلك لما يقدمه من فترات تقسيط طويلة ومرنة وأجهزة كهربائية بجودة عالية و أسعار مثالية وتنافسية .

للتواصل

_ الهاتف : 058 294 1226

  • معرض بودى لتقسيط الأجهزة الكهربائية في الهفوف

وهو من المكاتب المشهورة في المملكة العربية السعودية وخاصة في الشرقية وذلك لما يقدمه من عروضات وتخفيضات وفترات تقسيط مرنة ، إضافة إلى الأجهزة الكهربائية ذات الجودة العالية 《 الحواسيب _ المعدات الطرفية الثانوية  للحواسيب _ الهواتف المحمولة _ معدات الاتصال بالتجزئة  _ كاميرات المراقبة _ الشاشات _ وغيرها من الإلكترونيات  》

للتواصل

_ هاتف : 013 581 6150

  • معرض مؤسسة حسين البن سعد التجارية لتقسيط الأجهزة الكهربائية في الهفوف

وتعتبر مؤسسة حسين البن سعد التجارية من أفضل المؤسسات التي تقدم تقسيط الاجهزة الكهربائية والتي تقدم الأجهزة الكهربائية المنزلية والإلكترونية وبأسعار منافسة ومناسبة لكل طبقات المجتمع  .

للتواصل

_ الهاتف  013 582 9659

_ عنوان مؤسسة حسين البن سعد التجارية :

المملكة العربية السعودية _ الشرقية _ الهفوف _ وسط الهفوف _ شارع عبد العزيز المبرز .

  • معرض شركة الموسى لتقسيط الأجهزة الكهربائية والتكييف في الهفوف

وهو من أفضل المعارض الرائجة في تقسيط الأدوات الكهربائية ذات الجودة العالية في  المملكة العربية السعودية  ، حيث يهتم براحة العميل وطلبه وقد اختص المعرض في الآونة الأخيرة بتقسيط المكيفات إضافة لأنه يتكفل بجميع تكاليف النقل والتركيب والصيانة .

للتواصل

_  الهاتف : 9200 10880

  • معرض أحمد للأجهزه الكهربائيه لتقسيط الأجهزة الكهربائية في الهفوف

وهو من المعارض المميزة في المملكة العربية السعودية لما يقدمه من عروض على تقسيط الأجهزة الكهربائية المميزة والتخفيضات عليها ومن أبرزها هذه العروض عروض الزواج التي تيسر عملية الحصول على الأدوات الكهربائية المنزلية  بالتقسيط للشباب الراغبين بالزواج .

للتواصل

_ هاتف  013 586 8877

  • معرض المتمكن لتقسيط الأجهزة الكهربائية والتكييف في الهفوف

ويعتبر معرض المتمكن من أفضل وأشهر المكاتب في الهفوف لما يقدمه من خدمات وعروض على تقسيط الأجهزة الكهربائية ، إضافة إلى أن جميع هذه الأجهزة مكفولة و  ذات جودة عالية ومن ماركات رائجة عالمياً .

للتواصل

_ الهاتف   055 995 1117

_  عنوان معرض المتمكن :  المملكة العربية السعودية  الشرقية _ الهفوف _ شارع  علي بن أبي طالب

  • معرض الزقزوق لتقسيط الأجهزة الكهربائية في الهفوف

وهو من المعارض الرائجة في الهفوف وذلك لكثرة العروض والتخفيضات  التي يقدمها هذا المعرض على الأجهزة الكهربائية  ، ويحتوي المعرض على العديد من الأدوات الكهربائية والتي أبرزها : 《 ثلاجات _ برادات مياه _ غسالات _ مكيفات _ مدافئ _ مراوح _ أفران  》 .

مميزات شراء الأدوات الكهربائية من معرض الزقزوق
  • إمكانية التقسيط .
  • أسعار منافسة .
  • إمكانية التوصيل
  • كفالات طويلة سنة كحد أدنى .
  • صيانة الأدوات الكهربائية المُباعة مدى الحياة .
للتواصل

_ الهاتف : 053 492 1440

_ عنوان المقر الرئيسي معرض زقزوق : الحمراء _ شارع خالد بن الوليد

  • معرض ديار هجر الأحساء لتقسيط الأجهزة الكهربائية في الهفوف

وهو من المعارض المشهورة في المملكة العربية السعودية وخاصة في الهفوف لما يقدمه من برامج تقسيط مميزة على الأجهزة الكهربائية ، إضافة إلى أنه يعطي العميل حرية في اختيار مدة التقسيط بدون زيادة سعر السلعة ، وعلاوة على ذلك فإنه يقدم العديد من الأجهزة الكهربائية ذات الجودة العالية وبكفالة ترجيع أو صيانة سنوية .

للتواصل

_ هاتف : 056 095 1111