سواء كنت تبحث عن فرصة لشراء أول منزل لك، أو تطمح لتوسيع محفظتك الاستثمارية، فإن قروض بنك التمويل العقارى المصرى مصممة خصيصًا لتحقيق أهدافك. دعنا نرشدك خلال هذا المقال إلى كيفية استغلال هذه الفرصة الذهبية بأفضل شروط تمويل ممكنة، مع تقديم نصائح مهمة تساعدك في اتخاذ قرارك بخصوص افضل تمويل عقاري مناسب لك. هذا ويمكن الحصول على قرض السيارة في مصر من خلال قرض السيارة من بنك كريدي أجريكول مصر .

قروض بنك التمويل العقارى المصري

أنواع القروض العقارية المقدمة  من بنك التمويل العقاري المصري

التمويل العقاري الخاص بمتوسطي الدخل

يقدم بنك التمويل العقاري لعملائه الراغبين في الحصول على عقار محد ومتوسطي الدخل خصوصا هذه الخدمة   المتميزة ذات الخصائص المميزة حيث لا يتطلب من العميل تحويل راتبه ، و قد يصل مبلغ التمويل إلى 2250000 جنيه مصري وبمدة تمويل قد تصل إلى 20  عام .

التمويل العقاري الشامل

يقدم البنك لعملائه هذه الخدمة لشراء الوحدات والعقارات الراغبين بها وذلك لتحقيق أحلامهم ورغباتهم في الحصول على العقار الذين يرغبون به ، بتمويل قيمته قد تصل إلى 80 % من قيمة العقار أو الوحدة التي يرغب العميل بشرائها ، وبمدة تمويل قد تمتد إلى 20 عام .

قرض مبادرة البنك المركزي

وهو قرض وفره بنك التمويل العقاري المصري لعملائه الراغبين في الحصول على عقار بنسبة فائدة قد تصل إلى 3 % من مبلغ القرض ، إضافة إلى أن هذا القرض يغطي أكثر من 90 % من مبلغ القرض .

أنواع القروض الشخصية المقدمة  من بنك التمويل العقاري المصري 

قرض الأطباء

وهو من افضل القروض المتاحة للأطباء في مصر وذلك لتوفير البنك لهذا القرد بشروط مرنة وسهلة وبمدة تمويل مرنة وطويلة قد تكون من سنة إلى 4 سنوات  ، ولكن بشرط تحويل الراتب ، ويكون مبلغ القرض متراوح بين 1500 إلى 600 ألف جنيه مصري .

قرض الصيادلة

يقدم بنك التمويل العقاري في مصر أفضل قرض للصيادلة وذلك لما يقدمه من مميزات وشروط سهلة ومرنة ، حيث لا يشترط على العميل أن يقوم بتحويل راتبه للبنك ، إضافة إلى أن البنك يمنح عملائه فترة تسديد طويلة ومرنة تتراوح بين سنة و 6 سنوات ، بمبلغ قرض تكون قيمته بين 1500 جنيه مصري 200 ألف جنيه مصري  .

قرض  للموظفين في القطاع الخاص

حيث يقدم بنك التمويل العقاري لعملائه الموظفين في القطاعات الخاصة قرض قد تصل قيمته إلى 200 ألف جنيه مصري وبمدة سداد مرنة قد تمتد لتصل إلى 10 سنوات كحد أقصى ، ولكن بشرط أن يقوم العميل بتحويل راتبه إلى حساب البنك .

قرض الموظفين في أحد البنوك

يوفر بنك التمويل العقاري لعملائه الموظفين في البنوك قرض مميز للغاية وبدون كفيل أو ضمانات إضافية ، وبمميزات كثيرة ومتنوعة ، حيث تمتد فترة السداد لتصل إلى 10 سنوات وبمبلغ تمويل يترواح بين 10 آلاف جنيه مصري و مليون ونصف جنيه مصري  .

قرض الموظفين في القطاعات العامة الحكومية 《 بدون تحويل الراتب 》

يقدم بنك التمويل العقاري المصري لعملائه  الموظفين في القطاعات الحكومية قرض لقضاء احتياجاتهم الشخصية ، وبدون أي ضمانات أو كفيل أو تحويل راتب ، وبمدة تمويل قد تتراوح بين سنة و 8 سنوات ، وتتراوح قيمة التمويل بين 10 آلاف جنيه مصري و 750 ألف  جنيه مصري .

قرض الموظفين في القطاعات العامة الحكومية 《 مع تحويل الراتب 》

يقدم بنك التمويل العقاري المصري لعملائه المصريين  و الموظفين في القطاعات الحكومية قروضاً لقضاء احتياجاتهم الشخصية ، وذلك بتحويل رواتبهم ويكون مبلغ القرض متراوحاً بين 7 آلاف جنيه مصري و 2 مليون جنيه مصري ، وبمدة تمويل قد تمتد لتصل إلى 10 سنوات .

قرض لأصحاب الأعمال الحرة

يقدم بيت التمويل العقاري المصري لعملائه أصحاب المهن الحرة قرض مميز وبشروط مرة وبسيطة ، حيث لا يضطر العميل لتحويل راتبه أو توفير ضمانات أخرى ، وقد تتراوح قيمة القرض بين 10 آلاف جنيه مصري و مليون ونصف جنيه مصري وبمدة تمويل قد تمتد لتصل إلى 8 أعوام كحد أقصى .

قرض للأندية

يقدم بنك التمويل العقاري المصري أفضل القروض الشخصية لأصحاب الأندية وذلك بشرط تحويل مرتباتهم ، حيث أنه قد يصل مبلغ القرض قد يصل إلى 200 ألف جنيه مصري وتتراوح فترة التمويل بين عام و 7 أعوام ، ولكن هذه الخدمة متوقفة مؤقتاً وستتم إتاحتها للعملاء في أقرب وقت ممكن  .

قرض الدراسات الأساسية و الجامعية

يقدم بنك التمويل العقاري المصري لعملائه المصريين خدمة تمويل الدراسة الأساسية 《 في مرحلة التعليم الأساسي و مرحلة التعليم الجامعي 》 ، وبمدة تمويل قصيرة لمدة سنة واحدة فقط ، وبمبلغ تمويل يتراوح بين 5 آلاف جنيه مصري و 200 ألف جنيه مصري

قرض الدراسات العليا

وفر بنك التمويل العقاري المصري لعملائه قروض للدراسات العليا 《 ما بعد الدراسة الجامعية 》 ، وذلك لتسهيل مصاريف الدراسة وإلتزاماتها على الطلاب ، وذلك بمبلغ تمويل قد يتراوح بين 5 آلاف جنيه مصري و 200 ألف جنيه مصري ، وبمدة تمويل تتراوح بين عام و 5 أعوام .